منتديات روض الابداع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات روض الابداع

للابداع عنوان
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 رواية عيوني ماتنام لحظة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شموخ
Admin



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

رواية عيوني ماتنام لحظة Empty
مُساهمةموضوع: رواية عيوني ماتنام لحظة   رواية عيوني ماتنام لحظة Emptyالإثنين يناير 31, 2011 12:14 pm

رواية عيوني ما تنام لحظه
روايتي الاولى وهي من كتباتي

عيوني تائهة ** بين الفراغ

روااية رومنسية

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

البارت الاول
في يوم الخميس وبتحديد بيت ابو محمد
ريما : محمد
محمد : ها ..
ريما: ترى اليوم بنجتع في الاستراحة
محمد : ايه ادري
( محمد : جذاب يجذب الناس عيونه عسلي بشرته بورنزية حبوب وطيب له شخصية قويه بالعائله عمرها 21 " في الجامعة ")
راحت ريما عند التلفزيون قلبت في القنوات لحد ماطفشت وقررت تتصل على بنت عمها حور
راحت للتلفون واتصلت
....: الو
ريما: هلا
.....: مين انتي ومين تبغي
ريما: تركي
تركي : ايوه مين انتي
ريما" تقلب وجهها الوان " : ريما
تركي : ههههه كيفك ريري
ريما: ابغا حوور
تركي : ههههههه طيب دقيقة
انتظرت ريماوانتظرت ومااحد جاء تااكدت ان تركي نساها وسكرت السماعة واتصلت من جديد
( ريما: جميلة لابعد الحدود عيونها عسلية فاتحه رموشها مفتنه تلفت انظار الشباب هادئة عمرها 17 " ثاني ثانوي علمي " )
اتصلت وصار مشغول تنهدت بقهر وراحت للمطبخ تسوي كوفي لها لقت اخوها ريان الصغير يبكي
ريما: ريان حبيبي وش فيك
ريان : مازن ضربني " مازن ولد جرانهم "
ريما: اوه انا ماقلت لك لا تلعب مع مازن
ريان : هو الي جاء يلعب معنا انا و الاولاد
( ريان : عمره 7 سنوات " ثاني ابتدائي " )
ريما : خلاص حبيبي لا تلعب معه مرة ثانية
وتركت ريان بدون مايرد عليها لانها طفشت منه ومن مازن الي كل يوم جايب مشكلة
سوت ريما لها كوفي وراحت عند اللابتوب وجلست تفرفر في المواقع وطفشت وسكرت الاب
هم متواعدين يروحون الساعة 4 للاستراحة والحين الساعة 3 مابقى شي لاحت تتجهز لبست بنطلون جنز وبلوزه وردية عليها كتابات بالاسود نزلت تحت في الصالة ولقت امها مسويه القهوه والشاهي علشان الطلعة
ريما : ماما متى بنطلع ..
ام محمد : الحين يالله قولي لسولي " شغالتهم " تجهز ريان بيجي ابوك بعد شوي
ريما : اوكي
راحت ريما لسولي وقالت لها وتجهزوا على الساعة اربع كل العائلة في الاستراحة
الحريم مع بعض والرجال مع بعض والبنات مع بعض والاولاد مع بعض
ريما :هلا وغلا فيكم
ديم : وشلونكم وش علومكم
العنود : بنات وش رايكم نروح هناك تحت الشجره المكان حلو
ريما : هههههه خلاص يالله بنات
العنود : ماقلت شي يضحك
ريما : يالله مشينا
( ديم : صديقة واخت وحبيبة ريما الروح بالروح عربجيه جميلة لكن ماوصلت لجمال ريما عمرها 17 " ثاني ثانوي علمي " ) << بنت ابو مشعل
( العنود : رجة وعربجية وبزيادة شعرها اغلب الاوقات كيري اسود مرة عمرها 16 "اول ثانوي " ) << بنت ابو عبد العزيز
وجلسوا عن الشجرة وحطو الفرشة والامور هذي
اوصارت سوليفهم منوعة
ريما : بنات استاذنكم ابروح لدورة المياة
وراحت ريما وبنفس الوقت راح تركي للحمامات كانت ريما تركض متحمسة تكلم صديقتها سمر لان اليوم وبالتحديد هذي الساعة وقت وصولهم للرياض وهم كانوا في امريكا
اصتدمت بشخص رفعت عيينيها لتشووف انه ترررررررركي
كان هذي اول مرة يشوف تركي ريما بدون غطااء انصدم بالملاااك الي يشووفه قداامه وكان مايدري انها حبيبته ريما
اما ريما منصدمه ومنحرجة بنفس الوقت خققت على تركي كان لابس بنطلون جنز و تيشيرت ابيض بكتبات سوداء ونست انها بدون عباييه وبعد مرور دقائق
ريما : اوه تركي اسفة
تركي : ميين انتي لو سمحي
ريما " معقوول مايعرفني ههههه " : ريما
الصدمة قضت على تركي حبيبته ريما هي الملاك الي يشوفها قدامه
اما ريما بعد ماكلمته هربت بسرعة ومنحرجة من الموقف وجلست تبكي ولما هدت تذكرتت سمر اتصلت عليها
(سمر : بنت طيوبة حبوبة تنحب بسرعة دمعتها على خدها حسااسة مرة بس في اوقات تستهبل على الي تمون عليهم )
سمر : هاالو ريري وحشتيييييني
ريما وهي للحين تتذكر الموقف الي مع تركي : وانا اكثر سموور
سمر : ريما وش فيك فيه شي مضايقك
ريما : ها .. لا لا مافيه شي المهم وش لونكم
سمر وللحين مو مقتعة بكلام ريما : الحمد لله كلو تمااام بس انتي فيك شي
ريما : ايه خل اقول السالفة مع انها مو مهمة
وحكت ريما القصة لـ سمر

سمر : وربي حراااج هههه
ريما : ايه خلينا من السالفة ذي الا ماودك تجي هنا في الاستراحة
سمر : ريما حرام عليك تونا جايين من السفر وتبغيننا نجي
ريما بزعل : اجل بكيفك
سمر : ريري وربي ودي اجي بس امي مو موافقة بس انا ابقنعها واعطيك خبر
ريما : اوكي يالله باي مشغووولة
سمر : هههه يالله باي
راحت ريما عند بنات عمها وجلست معهم وسواليف الا ماصارت الساعة 7 وقاموا عند الحريم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اما سمر فحاولت تقنع امها
سمر : ماما الله يخليك
اام فواز : : اوه تراك ابلشتيني خلاص روحي
سمر بفرح : صدق مااما ( وضمت امها وباستها على راسها وراحت تتجهز )
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلسو ريم والبنات عند الحريم وطفشوا
غلا : بنات وش رايكم نروح نتمشى طفففش والله طفش
( غلا : دلوعة امها وابوها لانها وحيدتهم مغرورة شعرها طويل لونه بني بيضاء عيونها رصاصية رموشهها كثيفة عمرها 18 " ثالث ثانوي "
العنود : وش تبيعنا نسوي
حور : ايه صادقة غلا ودنا نتمشى
( حور : حبوبة تحافظ على بشرنها نعومة تمووت على السوق شعرهها قصير على كتوفها عمرها 16 "اول ثانوي ")
رالعنود : ايه بنااات وش رايكم نرووح للخيول
نوف : لا يمه اخااااف
العنود : اقول اسكتي انتي مو لازم تروحين ها بنات وش رايكم
اريما : اوكي خلاص يالله مشينا
وراحوا البنات للخيول وكان بالليل وماشافوا شي
حور : بنات خلاص خل نرجع
العنود : ايه والله طفش هنا
حور : هههههههههه
االعنود :خير وش فيك تضحكين ماقلت شي يضحك
والبنات رجعوا على ورى اما ريما ماقدرت تتحمل وهي تشوف العنود تتعرض للخطر
اريما بصرااخ : العنوووووووووووود انتبهي شوووفي ورااك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وش الي كان ورى العنود ...؟
ووش صار لتركي بعد ماشاف ريما ..؟؟
وماهي توقاعتك للبارت الجاي ..؟







عدل سابقا من قبل شموخ في الثلاثاء فبراير 01, 2011 2:10 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://o05o0.yoo7.com
شموخ
Admin



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

رواية عيوني ماتنام لحظة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني ماتنام لحظة   رواية عيوني ماتنام لحظة Emptyالثلاثاء فبراير 01, 2011 5:02 am

البارت الثاني

وراحوا البنات للخيول وكان بالليل وحور ماسكة جوالها علشان ينور
حور : بنات خلاص خل نرجع
العنود : ايه والله طفش هنا
حور : هههههههههه
االعنود :خير وش فيك تضحكين ماقلت شي يضحك
والبنات رجعوا على ورى اما ريما ماقدرت تتحمل وهي تشوف العنود تتعرض للخطر
اريما بصرااخ : العنوووووووووووود انتبهي شوووفي ورااك حييه " الحية هي الثعبان "
العنود نطت لريما وبخوف : وينها وينها
كانت الحية ملتفه على رجل العنود بس العنود من الخوف ماحست بها وشفتها ريما حاولت تنقذ العنود وشالت الحييه وطاحت ومستك رجل ريما ولدغتها
ريما وبصراخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
تجمعوا البنات حولها وريما ماترد عليهم
العنود : بنات نادوا احد من العيال مانبي نخوف الحريم
حور : اه دقيقة اقول لتركي يجي
وراحت حور تدور على تركي لقته يكلم في الجوال باخر الاستراحة
حور بصياح : تررركي الحقنيي ريمااا ريمااا
تركي بخوف : وش فيها ريماا وش فيهااا قووولي
حور : بتمووووت بتموووت
تركي بخوف : وينها وينها ديليني عليها
حور : هناك عند البنات
( تركي : شكلة يجذب يحب طلعات البر شعره يخق جميل بمعنى الكلمة عمره 18 " ثالث ثانوي " )
وراح تركي ركض لريما ولقى البنات يبكون ماعدا العنود تهديهم
العنود : نركي ألحق على ريما روح بها للمستشفى بسررعة لدغتها حيييه
ديم : خلاص بترووح ريما لا لا ريما لا لا اهي اهي " وجلست تبكي بشكل يقطع القلب "
شالها تركي وهو كان بيطلع جاءت له العنود
العنود : تركي ودي اجي معك
تركي باستسلام : يالله بسرعة وجيبي عباية ريما
راحت العنود وجابت عبايتها وعبايه ريما وركبت العنود بسيارة تركي ومشت بسرعة البرق ووصلت المستشفى
تركي : يالله بسرعة نزليها
العنود : تعال ساعدني
ودخلوا على طول للدكتور وجلسوا ربع ساعة وطلع الدكتور وعلى وجهه بشائر الفرح
تركي : ها دكتور وش صار لريما
الدكتور : انت اخوها
تركي : لا ولد عمها
الدكتور " يكلم العنود " : طيب انتي اختها
العنود : لا لا اناا .... بنت ... عمها
الدكتور : طيب ممكن ولي امرها يجي هنا ابكلمه بموضوع
تركي : طيب هي بخير
الدكتور : لا الحمد لله الحية ماهي سامه بس فيه شي ممكن اكلم ولي امرهاا
تركي بخوف : طيب الحين اكلم اخوها
وراح تركي لمكان بعيد شوي واتصل على محمد
محمد : هلا وغلا تركي وينك
تركي : محمد تعال لمستشفى .......
محمد باستغراب : ليييش ..؟؟
تركي : طيب اسمع " وحكى تركي لمحمد السالفة "
محمد بخوف : طيب هيا اللحين بخير
تركي : ماادري الدكتور يبيك تعااال ربي يخليك
محمد : طيب بخلي مشعل يجي معي و مسافة طريق وانا عندكم
ومرت دقايق ومحمد ومشعل عندهم
" مشعل : عربجي بس جاد في الاوقات الهامة له شخصيه بالعائلة رياضي وعضلاته بارزه اسمر بس شكلة يخق عمره 19 "
محمد : تركي ويين الدكتور
تركي بتوتر : هنااك بالغرفة الي باخر الممر
ومشى محمد بسرعة ودخل للدكتور بدون سلام
الدكتور : هههه شوي شوي اجلس هنا " واشر على الكرسي "
محمد وهو يجلس : وش صار على ريما
الدكتور : لا تخاف مافيها شي الحمد لله الحية مو ساامة
محمد : اه الحمد لله ريحتني يادكتور
الدكتور : طيب تقدر تاخذ اختك وتمشوا الحين
محمد : جزاك الله خير يادكتور وينها اللحين
الدكتور : دقيقة اخلي الممرضة تجيبها
وندا على الممرضة وجابت ريما وطلعوا عن غرفة الدكتور
يوم شاف تركي ريما تطمن انها بخير
تركي : ريما تحسين بشي
ريما : قبل بس الحين خف شوي
تركي : يعني خلاص مافيه شي يوجعك
ريما " غريبة مرة مهتم غير اخواني " : لا الحمد لله مااحس في شي
تركي : يالله مشينا توها متصلة امي تقول وينكم
االعنود : ريما شخبارك
ريما : بخير
العنود : يألمك شي .. ؟؟ امانه لا تكذبين ..
ريما : ههههه لا والله مايوجعني شي
وجاء مشعل : سلامات يابنت العم
ريما " هههه هذا غير تركي " : الله يسلمك
محمد : يالله مشينا تاخرنا
تركي : محمد ترى قلت البنات لا يعلمون اهلينا علشان مانكنسل الطلعة
ريما : ههههه يعني ماهتميت بيني
تركي : الا اكيد ابهتم بحبـ....ببنت عمي بس ولو ودي نستانس
ريما : هههههه خلاص يالله مشينا ..
وركبوا السيارة ريما ومحمد والعنود بسيارة محمد واما تركي ومشعل ركبوا بسيارة تركي ومشوا ووقفوا عند التموينات واشتروا شبسات وجلكسيات ولبان " علك " ورجعوا للاستراحة وكانت الساعة في ذاك الوقت 9 الا ربع
واول مادخلوا لقوا البنات اجتمعوا يضموا ريما يحمدو لها بالسلامه وطبعا هذا بدون علم الحريم والرجال
تركي ومحمد ومشعل راحوا للاولاد اما البنات جلسوا على احد الطولات
اديم : ريما وش اخبارك سمر من زمان عنها
ريما : سمر ايه سمر اتصلت علي قالت بتجي للاستراحة اوه نسيتها
ديم : احلفي انها بتجي اشتقت لها الدبا
ريما : دقيقة ابتصل عليها هي قالت ابجي الساعة 9
ويوم مسك ريما الجوال دقت عليها سمر
ريما بفرح : هالو سموور
سمر : هلا افتحي الباب جيت
ريما بفرح : دقيقة ابفتح الباب باي
سمر : باي
وسكرت ريما من سمر وراحت تفتح الباب بدون ماتكلم البنات
سمر : اوه مابغيتو تفتحون
ريما : والله اول مااتصلتي فتحت الباب
" عاد كانت ريما رافعه بنطلونها بلرجل الي فيه اللسعة وشافت سمر اللسعة "
سمر : ريما وش فيك ليش كذا في لسعة
ريما : ايه قبل ساعتين لسعتني حييه
سمر : اوه ريما صار لك شي " وجلست تبكي "
ريما : لا سوسو ماصار شي بس اوجعتني شوي
سمر تمسح دموعها : اااهيي الحـ .. مــ .. د.. لله عــلى .. ال.. سلا...مة
ريما : والله شكلك توحفة لاتمسحين دموعك
سمر : وبعد تضحكين حييه ياريما حيييه مو شي عادي
ريما : خلاص حبيبتي عقموا اللسعة وكذا يعني خلاص ان شاء الله مافيه شي
وجات ام محمد الي هي ام ريما وريان عندهم
ام محمد : اي لسعة ياريما وليش ساقك متورمه
ريما بصدمه : ماما تو حيييه
ام محمد باستغراب : اي حية
سمر كانت ماتدري وش السالفة ومادرت ان ريما ماتبي تقول لامها
سمر : خالة قبل ساعتين لسعت ريما حية
ام محمد بصدمه : وشوووووووووو وليييييه مااقلتوا لي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وش بيصير على ام محمد بعد مادرت ان بنتها لسعتها حية ...؟؟
وش بيصير بين تركي وريما ...؟؟
هل بتكون هناك علاقات جديدة ..؟؟
وماهي توقعاتكم للبارت الثالث ..؟؟


انتظروني بالبارت الثالث
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://o05o0.yoo7.com
شموخ
Admin



عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

رواية عيوني ماتنام لحظة Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية عيوني ماتنام لحظة   رواية عيوني ماتنام لحظة Emptyالجمعة فبراير 04, 2011 2:18 pm

البــــــارت الثـــــــــــــــــالث

وجات ام محمد الي هي ام ريما وريان عندهم
ام محمد : اي لسعة ياريما وليش ساقك متورمه
ريما بصدمه : ماما تو حيييه
ام محمد باستغراب : اي حية
سمر كانت ماتدري وش السالفة ومادرت ان ريما ماتبي تقول لامها
سمر : خالة قبل ساعتين لسعت ريما حية
ام محمد بصدمه : وشوووووووووو وليييييه مااقلتوا لي
ريما : ااااا ... ماما ماكنا نبغى بصير لك شي لو علمناك
ام محمد وهي تضم بنتها ودمعتها بتنزل : ليييش ياحبيبتي ليه ماقلتي لي انا امك لازم اعلم عن كل صغيرة وكبيرة بحياتك
ريما : لا مااما ماصار شي واصلا الحيه مو سامة
ام محمد وهي تمسح دمعتها الي نزلت : الحمد لله يابنتي وريني اياها
وورت ريما امها اللسعة والام انفجعت مع ان اللسعة مو كبيرة بس قلب الام تجاه بنتها
ام محمد وهي باين عليها الخوف : ومن متى لسعت ياريما
ريما : قبل ساعتين تقريبا
ام محمد : ومين وداك حبيبتي
ريما : والله يمه ماادري اتوقع تركي
سمر تلطف الجو : هههه كيف ماشفتيه
ريما : ياغبية كنت مااحس بشي علشاني خايفة
سمر : اها ... والله انك خوافة
ريما : ياااااسلااام ... قبل شوي " وتقلت صوت سمر " حية ياريما حية " والله خوافة
ام محمد توخر السالفة : الحين ليه جالسات هنا خل ندخل
ريما : طيب ماما
مشوا دخلوا عند الحريم

**************************

يوم راحت ريم جلسوا البنات يسلفون وراحت غلا تشرب مويه واخذت الكاس ودق جوال غلا
غلا بدون نفس : الو
الهنوف : هالو "الهنوف صاحبة غلا الروح بالروح "
غلا بفرح : اهلييين الهنوف اشتقت لك والله
الهنوف : ايه ايه بس الا انتي بالبيت الحين
غلا : لا والله خنا بالاستراحة مع عماني
الهنوف : ايه اليوم صح الخميس
غلا : ايه المهم وش عندك
الهنوف : ماعندي شي بس اسولف معك
غلا : اوه ترى عطشانه ماني فاضية لك
الهنوف : طيب طيب بكرى ابجي عندكم العصر
غلا : اوكي يالله بااي
وفي هاللحظة دخل مشعل وشاف غلا اعتقد انها اخته ديم لان جسم غلا نفس جسم ديم تقريبا بس غلا شوي احلى
مشعل : ايش فيه الحلو زعلان
غلا خوفها الصوت ولفت شافت مشعل وانصدموا بوقت واحد

**********************************************
عند الحريم
ام مشعل : والله اني كنت ودي اليوم نغير جو نطلع البر ولا شي بس الحمد لله استراحة استراحة
ام محمد : والله انا ماودي بالاستراحة ودي بالمزرعة
ام عبد العزيز " ام العنود بس عبد العزيز مسافر من 4 سنين للكويت ويجي بالصيف في الاجازة " : اوه والله من فضلك المزرعة نخل وزين مو هنا
ام غلا : ولا ياأم عبد العزيز الاستراحة نفس المزرعة
ام عبد العزيز : لا والله فيه فرق
ام مشعل : ايه والله فيه فرق
وكان بالزاوية ريما وسمر جلسات ووهن طفشانات من سواليف الحريم
سمر : ريما خل نروح شوفي البنات ماسلمت عليهم الساعة اللحين 9 ونص وانا جايه من 9 قومي
ريما : ايه والله قومي
وقاموا ريما وسمر
ام مشعل : وين رايحات يابنات اجلسوا هنا
ريما : ياخالة والله ودنا نقعد عند البنات
سمر وهي منزله راسها : ايه ياخالة
ام مشعل : اجل بالله بحفظ الله
ام محمد وهي تضحك : ريما انتبهي لا يلسعك شي ثاني
ريما : ههههههه ان شاء الله مامتي
وراحت ريما ومعها سمر عند طاوله البنات ولقوهم نفس ماهم جالسات وسواليف والشبسات في الطاوله والجلكسيات نصها اكلينها
ريما : خير خير ماشاء الله تكلون ولا تعلموني
ديم : ايه وينك ما.... " وشافت سمر " هلاااااااااااااا سموووور هلااا قلبي اشتققت لك يااالدبا
سمر وهي تضم ديم : وانا اكثر اشتقت لك
ريما : خلاص خل نجلس تعبت وانا واقفة
ديم : يالله اجلسوا

************************************

غلا بخوف : انت .... وش... جا....بك
مشعل وهو منصدم : ....................
غلا وهي شوي وتبكي : انت وش جابك وخر عني وخر
وطلعت غلا من المطبخ وجلست تحت الشجرة الموجودة في الخارج وجلست تبكي وتبكي
غلا في نفسها : انا وش جابني ليتيني ماجيت للمطبخ ليتني ماكنت عطشانه ليتني ماكلمت الهنوف " ورجعت لنوبة البكى من جديد "
وكانت ريما بتجيب جوالها لانها نسته في الصالة عند الحريم وشافت غلا تبكي وقربت منها
ريما : غلو وش فيك حبيبتي
غلا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://o05o0.yoo7.com
 
رواية عيوني ماتنام لحظة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات روض الابداع  :: ¬°•|الاقــــ الأدبية ــســام |•°¬ :: ¬°•| كان ياماكان |•°¬-
انتقل الى: